Laman

Mengenai Saya

Foto saya
Medan, Sumatera Utara, Indonesia
pembelajar

Minggu, 04 April 2010

Contoh Surat Tidak Resmi Berbahasa Arab

رسالة الولد الى والده
بسم الله الرحمن الرحيم
ميدان سومطرة الشمالية
1 – 4 -2010
حضرة سيدى الوالد المحترم
أ تمني لك الصحة و الخير و حسن المستقبل
أ هدى لك تحية فائقة من قلب عا مر بحبكم و خا فق بشكركم معترف بما لديكم من فضل و جميل . ما ارسل إلي المعهد و حملت مصارفي إلا لأتعلم العلوم النا فعة من العلوم الدينية و العامة . لأ كون مرأة المستقبل نا فعة لنفسي و لغيري و اعرف حقوق ربي و اعتمد على نفسي في طلب العيش فعلى با لجد و الإجتها د و ملا ز مة القرين الصالح. قد تخرجت منه و اخذت أدرس الا ن في الكلية التربية شعبة اللغة العربية بجامعة الإسلا مية سومطرة الشمالية ميدان . انى انتهز اليوم من الأيام ما شغلني من تعلم الدروس و التعليم و شركتي فى المنظمة الصحا فية الجامعة اسمها "ديناميك" .

فأبشركم بأن الإمتحان الأخير قد انتهى علي احسن حال ظهرت نتيجة الإمتحان النهائ ممتاز ة قد نجحت بنجاح باهر ونلت مكافأة نفيسة من حضرات الأ ساتذة .
وهكذا كتب الله لى النجاح وحقق املى ببركة دعائك الإخلاص ودعاء والدتي العزيزة المحترمة. فأبشروالدى المحترم واعلم بأنى عزمت علي الحضور إن شا ء الله بعد اسبوع .
واخيرا هيأ لك الله االخير امد ك بالتوفيق والسداد . وتحيتي لأفراد اسرتى الكريمة وسلا مي الخا ص لوالدتى الحنون .
ابنتك العزيزة
إنداح فورناما ساري
والسلا م عليكم ور حمة الله و بركا ته
رسالة الصاحبتى الى صاحبتها
بسم الله الرحمن الرحيم
ميدان سومطرة الشمالية
1 – 4 -2010
صديقتى المحبوبة
تحية من أخت تشتاق إليك كثيرا وتحن لرؤيتك كل آن. أهدى إليك سلامى العاطر واحترامى الوافر مشفوعين بخا لص الحمد والثناء على ما أوليتمونى من ألطاف إحسانك وجميل مآثرك. فارقنا فأسفنى على فراقك و كنت اود ان تبقى معنا كما فى الماضى لأنك اخت كريمة وصديقة وفية وزميلة مؤدبة كنت مثالة الجد والنشاط والعناية بالنظام لى ماضية .
وبعد : فقد بلغني أنك مريضة فحزنت حزنا شديدا لألمك وأسفت على عدم القدرة على زيارتك لكثرة أشغالى فى هذه الأيام ولكن لابأس عليك, وإنى مشتاقة لحديثك وسأنتهز الفرصة لملاقاتك إن شاء الله بعد ثلاثة أيام لأطمئن على صحتك الغالية ولا تحزني يا أختي فالله رحيم بعباده وشفيق عليهم والإنسان عرضة فى الحياة لشدائد كثيرة فتحملي واصبري فالصبر يقوى النفس ويهدئ القلب والله مع الصابرين .
من الله عليك بالشفاء العاجل ألبسك ثوب العافية وكتب لك الصحة والسعادة . واقبل تحية أخت مخلصة ترجو لك الخير والشفاء.
صاحبتك الحميمة
إنداح فورناما ساري
والسلا م عليكم ور حمة الله و بركا ته

1 komentar: